مركز المخطوطات والتراث يشارك بإصداراته الجديدة والأكثر مبيعاً (1)

جانب من أصدارات مركز المخطوطات المشاركة في معرض الكتاب الدولي
جانب من أصدارات مركز المخطوطات المشاركة في معرض الكتاب الدولي

تراثنا –  التحرير : يشارك مركز المخطوطات والتراث والوثائق اليوم بانطلاق فعاليات معرض الكويت الدولي للكتاب في دورته ال44 المقام على أرض المعارض والتي سبق أن شارك المركز بدوراته السابقة بالعديد من المنشورات والكتب والإصدارات.

معرض الكتاب الدولي في الكويت
معرض الكتاب الدولي في الكويت

وتأتي مشاركة المركز هذا العام مميزة بإصدارات وعناوين جديدة عدة تلبي متطلبات الباحثين في الحقول التراثية والعلمية بمختلف أنواعها ، إضافة إلى الإصدارات السابقة والأكثر مبيعاً التي مازال الطلب قائماً عليها.

يُشار إلى أن مشاركة المركز سوف تجري في صالة 6 /جناح 63،حيث يمكن تلبية طلبات الباحثين والمهتمين من الجمهور الكريم والإجابة على استفساراتهم.

الجدير بالذكر أن المركز أعد قائمة تضم أحدث عناوين اصدارته الجديدة سوف تنشر عبر منصة التواصل الاجتماعي المصغر تويتر وموقع مجلة تراثنا الالكتروني ، حيث يمكن للجمهور الكريم متابعتنا للاطلاع عليها.

تجدر الإشارة ان فعاليات معرض الكويت للكتاب تنطلق اليوم الأربعاء بمشاركة 30 دولة عربية وصديقة ومشاركة 488 دار نشر تقدم نحو 500 ألف عنوان منها نحو 13 ألف عنوان جديد.

من الكتب التي حققت الأكثر مبيعاً
من الكتب التي حققت الأكثر مبيعاً

مقالة ذات صلة بالحدث 

تواصل معنا

زيارة الصفحة الرئيسة ( تراثنا )- حساب ( تراثنا ) على منصة تويتر – حساب ( المخطوطات ) على منصة انستغرام – مجلة ( تراثنا ) الورقية –  الموقع الالكتروني لمركز المخطوطات والتراث والوثائق • تتوفر تراثنا عن طريق الاشتراك فقط حاليا ً.. التعقيبات والمساهمات ضمن بريد القراء ادناه – هواتف المركز : 25320902- 25320900/ 965 +

اترك تعليقاً

اغلق القائمة