• Post published:الخميس 28 ذو القعدة 1442ﻫ 8-7-2021م

 

رصدتها مواقع عريقة مثل BBC وCNN واخرى عربية  

 

العلامة ناصر الدين الألباني والعلامة بن باز والملك فيصل وجمع من العلماء - يرحمهم الله
العلامة ناصر الدين الألباني والعلامة بن باز والملك فيصل وجمع من العلماء – يرحمهم الله

 

تراثنا – التحرير :

أثارت اتهامات قناة الأخبارية في تقرير نشرته، ردود افعال مستنكرة رافضة اتهامات للعلامة محمد ناصر الدين الألباني محدث الديار الشامية ، ونسبته إلى ترأس جماعات إرهابية، تفرعت عنها جماعة جهيمان التي احتلت الحرم المكي عام (1979 م ) .

 

الألباني ينفي صوتياً 

العلامة ناصر الدين الألباني - يرحمه الله
العلامة ناصر الدين الألباني – يرحمه الله

وكان واضحاً ان تقرير الاخبارية ، قد تم اعداده برؤية وحكم مسبق ، لم يلتفت لادنى عناصر اعداد المادة العلمية ، التي تقتضي الألمام بموضوع البحث من كافة جوانبه ، والإ لعلموا ان الشيخ الذي يتهمونه بتزعم احزاب متطرفة هو من أشد المناوئين لها !

 

فالشيخ الألباني ” يرحمه الله ” ينفي عن نفسه ” صوتيا ” تزعم أي تكتل بل يقول في تسجيل له:  ” هذا كذب وافتراء ، لاني لا اتزعم جماعة ، وانما ادعو كما يدعو غيري من أهل العلم إلى اتباع الكتاب والسنة وعلى منهج السلف الصالح ، الذين امرنا أن نقتدي بهم .. مثل قوله عليه الصلاة والسلام ( وستفترق امتي على ثلاث وسبعين فرقة ، كلها في النار إلا واحدة ، قالوا : من يا رسول الله ، قال : هي الجماعة ، وفي رواية هي على ما أنا عليه وأصحابي ” ، كما هو مبين في رابط يوتيوب :

 

 

تسجيلات يوتيوب

 

طالع : الألباني ينفي صوتياً دعوى اتهامه بترؤس احزاب 

 

ردود فعل مستنكرة وغاضبة 

 

وقد رصدت تراثنا جانياً من تعليقات تداولتها  مواقع  عربية وعالمية عريقة ، بشأن الموقف المعادي المفاجيء تجاه العلامة الألباني ، فيما نقل بعضها ردود افعال مستنكرة على مواقع التواصل الإجتماعي ، في الأيقونات والروابط ادناه :

 

بي بي عربية

.BBC. Arabic

العربية سي إن إن

ARABIC CNN

 

عربي 21

 

ARABI.21

موقع E-PSYCHO

 E-PSYCHO

 

طالع : تقرير الألباني إرهابي في ليلة وضحاها برسم قناة الإخبارية 

 

تواصل مع تراثنا 

اترك تعليقاً