نادي اصيل للخيول العربية

احدى الخيول العربية الآصيلة السلالة في ناي أصيل للخيول العربية
احدى الخيول العربية الآصيلة السلالة في ناي أصيل للخيول العربية

تراثنا – التحرير : تلقى د .محمد بن إبراهيم الشيباني رئيس مركز المخطوطات والتراث والوثائق ورئيس تحرير تراثنا تهنئة طيبة بحلول شهر رمضان المبارك من الصديق سيناتور د .جورج أولمز .

د .محمد بن أبراهيم الشيباني
د .محمد بن أبراهيم الشيباني

يرأس د . اولمز نادي ” أصيل للخيول العربية ” ASIL CLUB بألمانية – مدينة هيلدشيم Hildesheim والتي تضم أكبر مكتبة ومطبعة للمطبوعات المتخصصة في الخيل العربية الأصيلة وعلومهما .

وعبر د .الشيباني من جهته للدكتور أولمز عن خالص شكره وتقديره للتهنئة الطيبة ، متمنياً له موفور الصحة والعافية ، مشيداً بدوره البارز الإيجابي في الحفاظ على سلالات الخيول العربية النقية ودعم كل ما يتعلق من جهود في هذا الإطار .

احدث اصدار منشورات نادي أصيل للخيول العربية
احدث منشورات نادي أصيل للخيول العربية

تجدر الإشارة ان رئيس المركز د. الشيباني يتمتع بعضوية النادي منذ ما يربو على 30 سنة ، وله مساهمة فعالة في انشطته والمشاركة في دعمها .

سيناتور د.جورج أولمز
سيناتور د.جورج أولمز

ويحرص النادي الذي يتمتع بعضوية امراء وملوك ورؤساء عرب وكبار الشخصيات على توسيع الأواصر بين عشاق الخيول العربية، وابراز التراث العربي الاصيل ، عبر تطوير أساليب تربية الخيول العربية ، وحفظ سلالاتها النقية ، بما يتلاءم مع مكانتها وتحقيق التقدير اللائق بها .

الجدير بالذكر أن المركز يقتني احدى اصدارات النادي ، عبارة عن كتاب فاخر يحتوي على نحو 600 صفحة من الورق المصقول (الحجم الوسط ) ، مزين بالصور للخيول الاعضاء في النادي ، توضح نشاطاته المتعددة ، ودوره في رعاية الخيول العربية الأصيلة من السلالات النقية ،إضافة الى المسابقات العالمية التي ينظمها النادي تحت مسمى “كأس الاصيل العالمي ” .

صور من خيول ” نادي أصيل للخيول العربية

مقال سابق ذو صلة

خدمات

زيارة الصفحة الرئيسة ( تراثنا )

حساب ( تراثنا ) على منصة تويتر

مجلة ( تراثنا ) الورقية

الموقع الالكتروني لمركز المخطوطات والتراث والوثائق

لا تتوفر تراثنا حاليا في الاسواق وإنما عن طريق الاشتراك .

التعقيبات والمساهمات ضمن بريد القراء ادناه

هواتف المركز : 25320902- 25320900/ 965 +

اترك تعليقاً

اغلق القائمة